نسخة موجزة من شهادة الوفاة
تقديم
تسلم النسخة الموجزة من شهادة الوفاة لأسلاف الهالك (ة) أو وذريته (ها) أو أرملته (أرملها)، أو ولي أمره (ها) أو الوصي عليه (ها) أو الشخص المفوض من طرفه (ها لهذا الغرض.
تسلم النسخة الموجزة من شهادة الوفاة من قبل مكتب الحالة المدنية حيث تم التصريح بالوفاة أو تسجيلها (في المغرب أو لدى المصالح القنصلية).
قد تطلب المصالح القنصلية أيضاً نسخاً من هذه الشهادة بالنسبة للمغاربة المقيمين في الخارج، المتوفين في المغرب أو في دوائر قنصلية أخرى.
الوثائق المطلوبة
- الدفتر العائلي، أو؛
- نسخة قديمة من شهادة الوفاة، أو؛
- نسخة قديمة كاملة من شهادة الوفاة، أو؛
- مكان، ورقم الرسم وسنة التصريح بالوفاة.
- وثيقة هوية لمقدم الطلب.
الواجبات
الخدمات المرتبطة بها
ﺷﻬﺎدة اﻟﺤﻴﺎة اﻟﻔﺮدﻳﺔ أو اﻟﺠﻤﺎﻋﻴﺔ أو البطاقة العائلية من سجل لحالة المدنية
إفتح الرابط